اعلان

أوباما يشعل أزمة جديدة في الزمالك ويزيد من معاناة كارتيرون.. اعرف التفاصيل

اوباما
اوباما

يبدو أن مسلسل الأزمات لا ينتهي في نادي الزمالك، حيث تلوح في الأفق أزمة جديدة داخل أروقة القلعة البيضاء، بين مرتضى منصور رئيس نادي ويوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأبيض بعدما طلب الأخير رحيله بشكل رسمي في نهاية الموسم، على غرار ما حدث مع مصطفي فتحي، والذي انتقل بشكل فعلي للتعاون السعودي.

وقال مصدر من داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن يوسف أوباما متمسك بالرحيل عن صفوف الفارس الأبيض بالرغم من استمرار عقده مع النادي لـ 2024.

العروض الخليجية تهدد استقرار الزمالك

وأضاف المصدر، أن السبب وراء تمسك أوباما بالرحيل العلاقة التي دخلت في طريق مسدود مع مسؤولي القلعة البيضاء والهجوم من جماهير الفريق في الفترة الأخيرة خاصة في بطولة كأس الرابطة، بالإضافة إلى تلقي اللاعب عدد من العروض الخليجية التي دفعته لطلب الرحيل.

وأشار المصدر إلى أن أوباما وضع إدارة الزمالك في موقف حرج خاصة أن هناك 9 لاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي وهم ما يجعلون مجلس الزمالك يضعهم في أولوية الرحيل حال فشل التجديد لهم.

ويعاني الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك من حالة النقص العددي في بعض المراكز بالفريق وتحديدًا في مركز صانع الألعاب بعد رحيل مصطفى فتحي، وفي حال رحيل 'أوباما' تزداد معاناة كارتيرون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط