اعلان

«مصيرك زي كهربا».. مرتضى منصور يحذر بن شرقي من الانتقال للأهلي (خاص)

مرتضى منصور وبن شرقي
مرتضى منصور وبن شرقي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، تفاصيل الحديث الذي دار بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والمغربي أشرف بن شرقي جناح القلعة البيضاء، بعد اقتراب اللاعب من التوقيع للنادي الأهلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»: "مرتضى منصور حذر، المغربي أشرف بن شرقي، من الانتقال إلى صفوف الأهلي، بعد الرحيل عن القلعة البيضاء، مؤكدًا له، لا تعادي جماهير الزمالك، لأنها هي من دعمتك وصنعت اسمك، وأصبحت تُشارك مع منتخب بلادك".

وأضاف: "مثلما تطالب بالمستحقات المتأخرة، وتقدم إنذارات تحذير للنادي، بسبب تأخرها، عليك أن تلتزم وتؤدي داخل الملعب، حتى يأتي أخر الموسم وترحل عن الفريق".

وتابع: "شاهدت ما حدث مع محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي، كان أفضل لاعب في مصر، قبل الهروب إلى الدوري البرتغالي، وبعده الأهلي، والآن المارد الأحمر لا يريده ويبحث عن نادي، ولا يشارك مع منتخب مصر، مشيرًا له، أن مصيره سيصبح مثل "كهربا".

الجدير بالذكر، أن عقد المغربي أشرف بن شرقي، مع الزمالك، ينتهي بنهاية الموسم، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي بداية من يناير الماضي، وكان عقد مسؤولو القلعة البيضاء، أكثر من جلسة مع اللاعب وجاء جميعها بالفشل، ليقرر مرتضى منصور عدم التجديد له ورحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً