اعلان

رسميًا.. تسجيل نادي الزمالك في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم

الزمالك
الزمالك

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، عن اعتماد نادي الزمالك، بشكل رسمي داخل سجلات الاتحاد، ليبدأ الفريق رحلته في الدوري الإماراتي من الدرجة الثالثة، واعتمد الزمالك شعار الفريق، وهو نفس شعار الزمالك المصري، بجانب خطوط علم دولة الإمارات.

وكان نادي الزمالك، أعلن عن عقد شراكة مع شركة “أي فريند سبور”، من أجل إنشاء ناد جديد يحمل اسم الزمالك، في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن ثم سيكون النادي مشاركا في بطولة الدوري الإماراتي خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي يمثل مفاجأة سارة لملايين المشجعين والمنتمين للنادي في الإمارات، وكذلك في مختلف أنحاء الخليج العربي.

وكان حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السابق، حضر جلسة توقيع العقود مع شركة أي فريند سبور، والتي تعهدت بأن يتم إنشاء النادي الجديد الذي يحمل اسم نادي الزمالك في دولة الإمارات، وعلق على ذلك بقوله: "عملنا بروتوكول مع شركة إيرو سبورت التابع لوزارة الطيران، ويعد التعاون مع شركة أي فريند سبور هو البروتوكول الثاني، لدينا طموحات كثيرة، من ضمنها الاستثمار، وهذه ثاني اتفاقية نبرمها، وهذه المرة جاءت من الإمارات .

وتشهد قائمة الفريق 23 لاعب وهم

حراسة المرمى :

محمد الشابوري

شهاب ابو الفضل

علي عيد

خط الدفاع :

أحمد يوسف

عمر محمد

عبدالرحمن فرج

حسام أحمد

مورفي هافودزا

فينست بيكوي

خط الوسط :

السعيد راداد

أكرم خطير

إسلام محمد

عادل عبدالمجيد

ابراهيم محمد

ابراهيم نادي

محمد ابوعاصي

محمد محمدي

خط الهجوم :

أحمد جعفر

محمد رميح

محمود عبدالباقي

ويحمل النادي الإماراتي اسم نادي الزمالك وشعار النادي، أما على مستوى الإداري، فالنادي الإماراتي له إدارة خاصة ولا يخضع لإدارة مجلس إدارة نادي الزمالك المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط