اعلان

اليوم.. سيراميكا كليوباترا يواجه فيوتشر بالدوري الممتاز

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، مع نظيره فيوتشر، اليوم، في التاسعة والنصف مساءً، على إستاد المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة ال14، من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل سيراميكا كليوباترا المباراة، بحثًا عن تحقيق الفوز، بعد التعادل مع إنبى ، دون أهداف، في آخر مواجهاته بالدوري الممتاز، بينما حقق فيوتشر انتصارًا كبيرًا على سموحة برباعية نظيفة في الجولة الماضية.

وأكد هيثم شعبان، المدير الفني لسيراميكا ، للاعبين أنه يثق في قدراتهم، على قيادة الفريق لتحقيق مركز متقدم، ويحتل سيراميكا المركز العاشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، برصيد 14 نقطة جمعها من 13 مباراة، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في 8 لقاءات وخسر 3 مواجهات، سجل لاعبوه 12 هدفًا، واستقبلوا 13 هدفًا.

بالمقابل، يأمل على ماهر المدير الفني لنادي فيوتشر، في مواصلة النتائج المميزة التي يحققها الفريق، بعد الانتصار الكبير على سموحة، والتقدم أكثر للمربع الذهبي، حيث يحتل فيوتشر المركز الخامس برصيد 19 نقطة جمعها من 13 مباراة، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 مواجهات وخسر مثلها، سجل لاعبوه 12 هدفًا، واستقبلوا 7 أهداف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: سندخل رفح لاستئصال حماس سواء تم التوصل إلى اتفاق أم لا