اعلان

ماذا فعل مرتضى منصور مع شيكابالا بعد المشاجرة مع لاعبي فاركو؟

شيكابالا
شيكابالا

خسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، نقطتين في سباق المنافسة على مسابقة الدوري الممتاز أمام فريق فاركو، حيث حسم التعادل السلبي، نتيجة المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

دخل لاعبي الزمالك المباراة بتركيز كبير، للحصول على نقاط اللقاء الثلاثة، واستغلال خسارة النادي الأهلي أمام المصري البورسعيدي، لتصدر الدوري الممتاز مؤقتًا حتى عودة المارد الأحمر لاستكمال مبارياته المؤجلة، ومزاحمته على صدارة الدوري.

وشهدت المباراة شد وجذب بين الفريقين، بسبب تسرع لاعبي الزمالك في اللقاء، وإضاعة لاعبي فاركو الوقت، بادعاء الإصابة، وتعطيل اللاعب، وحدثت مناوشات طوال أحداث اللقاء، بين لاعبي فاركو والزمالك.

وازدادت الأمور حماس، وندية بعد نزول محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد القلعة البيضاء، لرغبته في تسجيل هدف للزمالك، ولم يتحمل تضيع لاعبي فاركو لوقت المباراة، حتى دخل مش مشاجرة مع أحد لاعبي الفريق البرتقالي أثناء المباراة، ولكن نجح محمد عادل حكم المباراة في حلها سريعًا.

ثم نشبت مشادة ثانية بين إمام عاشور لاعب الزمالك، وعبد الله بكري مدافع فاركو، بالوقت بدل من الضائع بالشوط الثاني، وشهدت تدخل من كلا لاعبي الفريقين حتى استكمل محمد عادل المباراة مرة أخرى.

وبعد نهاية المباراة، دخل شيكابالا في مشاجرة مع لاعبي فاركو لكن نجح لاعبو الفريقين في تهدئة الموقف وخرج اللاعبين إلى غرف خلع الملابس.

وانتشرت العديد من الشائعات بشأن وقف محمود عبدالرازق "شيكابالا"، من قبل مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، بعد دخوله في مشاجرة مع لاعبي فاركو أثناء وبعد انتهاء المباراة.

وعلم "أهل مصر" من مصادره، أن مرتضى منصور لم يوقع أي عقوبة على شيكابالا، ووصفها "بنرفزة ملعب"، ولكن تحدث أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بتادي الزمالك، مع اللاعب، أن لا ينفعل مرة أخرى حتى لا يفقد تركيزه، خصوصًا أنه قائد الفريق وعليه توعية اللاعبين.

وفي سياق متصل، يستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري الثلاثاء المقبل، 19 أبريل الجاري، في التاسعة والنصف مساءً، على ستاد الجيش برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي