اعلان

تجديد محمد حمدي يتسبب في أزمة داخل بيراميدز

محمد حمدي
محمد حمدي

أصبح محمد حمدي الظهير الأيسر لنادي بيراميدز يمثل تهديد كبير لإدارة النادي السماوي خلال الفترة الماضية ومع اقتراب موسم الانتقالات الصيفية، بسبب رغبة اللاعب فى الرحيل عن الفريق والانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتواجه رغبة اللاعب في الرحيل الرفض شديد من إدارة بيراميدز الذي تتمسك بحمدي، خاصة وهو يعد من احد اللاعبين الأساسين فى تشكيل الفريق فى الوقت الحالي، ولذلك يحاول بيراميدز فى التجديد للاعب في أقرب وقت والحفاظ على خدماته.

وترددت أنباء قوية الفترة الماضية عن وجود مفاوضات جادة بينه وبين لجنة التعاقدات بالنادى الأهلي بقيادة أمير توفيق، من أجل التعاقد محمد حمدي لتدعيم مركز الظهير الأيسر، والذي يشكل مصدر قلق دائم لموسيماني خاصة فى ظل النقص العددي للاعبين فى هذا المركز وتكرار اصابات على معلول واقتراب رحيل محمود وحيد لعدم اقتناع الجهاز الفنى بمستوى وحيد الفنى والبدني منذ انضمامه للفريق.

ويعتبر محمد حمدي من ناشئي النادى الأهلي، قبل أن ينتقل إلى صفوف النادى المصري تحت قيادة حسام حسن ويظهر بمستوى مميز لينضم منه إلى بيراميدز ويواصل عروضه القوية سواء مع بيراميدز أو منتخب مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة