اعلان

ماهو هدف لاعبي برشلونة الجديد بعد الخروج الأوروبي؟.. تعرف على التفاصيل

برشلونة وفرانكفورت
برشلونة وفرانكفورت

يحاول لاعبي فريق برشلونة إغلاق صفحة الخروج من الدوري الأوروبي وتوجيه تركيزه وجهوده صوب الدوري الإسباني، حيث يتعين على فريق البلوجرانا، أن يحسم تأهله للنسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا.

واعترف خوان لابورتا وتشافي هيرنانديز في مناسبات عديدة أن الهدف الرئيسي على المستوى الرياضي والاقتصادي والاجتماعي والسمعة أن ينهي الفريق الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى.

ووفقا لما نقلته صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه على الرغم من الضربة النفسية الأخيرة التي سببتها النكسة القارية ، إلا أن فريق برشلونة لا يتخلى عن حلم الدوري، وعلى الرغم منه إنه أمرًا معقدًا للغاية لكنه ليس مستحيلًا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه في غرفة ملابس برشلونة ، هناك شعور بأنهم إذا فازوا بالمباريات الثماني المتبقية، فسيعودون إلى ريال مدريد، حيث يبلغ الفارق حاليًا بين الفريقين 12 نقطة (مع وجود مباراة مؤجلة للبرسا)، لكن اللاعبين لن يتخلوا عن القتال من أجل لقب الليغا حتى النهاية.

يعتبر جدول برشلونة في قادم المباريات أسهل من نظيره في مدريد، حيث يتعين على رجال كارلو أنشيلوتي زيارة إشبيلية وأوساسونا بفارق ثلاثة أيام بين المباراتين، وحقيقة أن ريال مدريد لا يزال على قيد الحياة في دوري أبطال أوروبا وسيخوض مواجهة صعبة للغاية ضد مانشستر سيتي تلعب أيضًا لصالح برشلونة الذي سيركز فقط على ما تبقى من الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً