اعلان

شوقي السعيد: الرجاء كان يستطيع الفوز بسهولة.. وموسيماني بيتعامل مع شيخ كويس (خاص)

شوقي السعيد
شوقي السعيد

علق شوقي السعيد، لاعب نادي الزمالك السابق، على مباراة الأهلي والرجاء المغربي، الذي جمعت بينهما أمس على استاد "الأهلي وي السلام" في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوقي السعيد في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": " الرجاء المغربي كان يستطيع أن يفوز بسهولة على النادي الأهلي ولكن التحكيم ظلمه كثيرًا".

وأضاف: " الشيء الغريب أن الأهلي أكثر الأندية يستفاد من الأخطاء التحكيمية ويتم مجاملته، وهو النادي الذي يعترض كثيرًا على التحكيم، ويقول إنه الذي ظُلم".

وتابع: " موسيماني مدرب محظوظ جدًا، وبيتعامل مع شيخ كويس بس أحنا في رمضان مش شغال معاه، وحظوظ الأهلي، في التأهل قليلة، وجمهور الرجاء سيمثل ضغط كبير على لاعبي المارد الأحمر".

وفي سياق متصل، حقق النادي الأهلي الفوز على الرجاء المغربي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "الأهلي وي السلام"، وكان افتتح عمرو السولية الهدف الأول من ركلة جزاء، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني، ونجح محمد زريدة في تقليص الفارق وتسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول.

وحقق النادي الأهلي الفوز على الرجاء، بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب "الأهلي وي السلام"، وكان افتتح عمرو السولية الهدف الأول من ركلة جزاء، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني، قبل أن ينجح محمد زريدة في تسجيل هدف الرجاء الوحيد قبل نهاية الشوط الأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً