اعلان

حقيقة تعاقد الأهلي مع ظهير الاتحاد السكندري..مصدر يجيب

هشام صلاح
هشام صلاح

اقترب اللاعب هشام صلاح، ظهير أيمن الاتحاد السكندري، من الرحيل عن صفوف زعيم الثغر، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعدما تلقى عدة عروض مغرية للرحيل عن فريقه في الصيف المقبل.

وكشف مصدر مقرب من هشام صلاح، أن هناك مفاوضات بالفعل من أجل انتقال اللاعب للنادي الأهلي حيث أن يعد هدفًا رئيسيًا بالنسبة للمارد الأحمر وذلك لتعزيز الجبهة اليمنى، كما تلقى عروضًا من قبل الزمالك وبيراميدز.

وأفاد المصدر أن هشام صلاح صاحب الـ24 عامًا لم يوقع لأي نادي بشكل رسمي حتى الأن، مشيرًا أنه يدرس العروض وينتظر موافقة مجلس إدارة الاتحاد السكندري.

وفي سياق متصل، أعلن مجلس إدارة الاتحاد السكندري توقيع عقوبة وصفها بالكبيرة بخصم مبلغ مالي من لاعب الفريق هشام صلاح بعد ما بدر منه في مواجهة الفريق الأخيرة ضد البنك الأهلي.

وكان هشام صلاح دخل في مشادة مع قائد الفريق خالد الغندور خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في الجولة 14 من الدوري.

ويستعد الاتحاد السكندري لخوض مواجهة مرتقبة أمام الزمالك على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، في الساعة التاسعة والنصف مساء غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل