اعلان

الاتحاد السكندري يعسكر اليوم استعدادا لمباراة الزمالك

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

يستعد فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة عماد النحاس، المدير الفني للفريق، للدخول في معسكر مغلق اليوم، الإثنين، بأحد بأحد فنادق المدينة؛ وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الزمالك، المقرر لها غدًا، الثلاثاء، على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، في التاسعة والنصف مساء، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى عماد النحاس المدير الفني للفريق لإيقاف نزيف النقاط بعد التعادل الأخير أمام فريق البنك الأهلي، حيث حذر النحاس اللاعبين من تكرار الأخطاء التي وقع فيها لاعبي الفريق أمام البنك الأهلي.

وشدد المدير الفني على صعوبة مباراة الزمالك، مطالبا اللاعبين بضرورة التركيز وبذل أقصي مالديهم من جهد من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للتقدم في جدول الترتيب.

كما شرح عماد النحاس المدير الفني للفريق خطة المباراة وخاض اللاعبون تقسيمة قوية في نهاية المران.

ويفقد زعيم الثغر غدا كلا من صبحي سليمان حارس مرمي الفريق ومحمد مجدي الذي يواصل التدريبات التأهيلية، وذلك بعد إجراء الجراحة مؤخرا وغموض حول مشاركة كريستوفر موبولولو مهاجم الفريق أمام الزمالك بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا بالسمانة والتي يجري عملية تأهيل خلال الفترة الحالية.

في سياق أخر، قرر مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصليحي تنظيم رحلة وتوفير أتوبيسات وذلك لنقل جماهير زعيم الثغر لمساندة فريقها ومشاهدة لقاء الاتحاد السكندري والزمالك وذلك لحاملي بطاقة المشجع Fan lD وتذكرة المباراة وحدد مسئولي نادي الاتحاد السكندري وسوف تتواجد الأتوبيسات المجانية غدا لنقل الجماهير من أمام ستاد جامعة الإسكندرية من الساعة السابعة مساء وحتي الساعة الثامنة مساء.

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة، بينما الزمالك في المركز الأول برصيد 32 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً