اعلان

انتصارين و 4 هزائم في مواجهات النحاس أمام الزمالك

عماد النحاس
عماد النحاس

يستضيف فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري بقيادة عماد النحاس المدير الفني للفريق ، نظيره الزمالك، غدًا الثلاثاء، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري المصري.

يدخل الزمالك اللقاء على أمل حصد النقاط والاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري، يحث يحتل الفارس الأبيض المركز الأول برصيد 32 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي الذي يتبقى له مباراتان، بينما يمتلك الاتحاد السكندري 15 نقطة في المركز 11.

يقود عماد النحاس الاتحاد السكندري في 3 مباراة له بعد تولى المهمة رسميًا خلفًا لحسام حسن وجهازه المعاون، ليخسر النحاس من الأهلي بهدف نظيف ثم يتعادل أمام البنك الأهلي ويبحث عن الانتصار الأول أمام الفارس الأبيض.

تتجدد المواجهة بين عماد النحاس و الزمالك، حيث واجه النحاس الفارس الأبيض طوال مسيرته التدريبيه 10 مباريات، فاز في مباراتين، وتعادل 4 مرات وخسر مثلهم، وأحرز لاعبو الأندية التي كان يقودها النحاس، 10 أهداف، بينما سجل لاعبو الزمالك 13 هدفًا.

النحاس يبدأ مواجهاته مع الزمالك من بوابة أسوان

تولى النحاس مهمة تدريب أسوان في موسم 2015- 2016، نجح في تلك المباراة بالتعادل دون أهداف أمام الزمالك، وفي نفس الموسم، فاز الزمالك في مباراة الدور الثاني بهدف باسم مرسي.

المفاجآة مع الشرقية

في موسم 2016-2017، حقق النحاس المفاجأة بقيادته الشرقية الصاعد حديثًا للدوري في ذلك الوقت، حيث فاز على الزمالك بهدف دون مقابل أحرزه محمد عبد الحميد.

الرجاء العنيد بقيادة النحاس

خطف النحاس ف نقطة من الزمالك، في موسم 2017-2018، عندما كان يقود الرجاء المطروحي، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1.

النحاس والاستقرار مع ذئاب الجبل

جاءت المواجهة الخامسة للزمالك أمام النحاس في موسم 2018-2019، وانتهت بالتعادل 2-2، وأحرز الأهداف محمود حمدي الونش وطارق حامد للأبيض، وعبد الوهاب إسماعيل وأحمد علي للمقاولون.

وفي موسم 2019-2020، حقق الزمالك الفوز 2-1، وجاءت أهداف المباراة عن طريق فرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو للزمالك، بينما جاء هدف المقاولون عن طريق محمد سالم.

وفي نفس الموسم، حقق ذئاب الجبل الفوز على الزمالك بنتيجة 2-1، وجاءت أهداف المقاولون عن طريق لويس هينستروزا ومحمد عصام، بينما جاء هدف الزمالك عن طريق أشرف بنشرقي.

وفي موسم 2020-2021، نجح الزمالك في مباراة الدور الأول بالفوز 2-0 عن طريق خالد الحسيني بالخطأ في مرماه، ومصطفى محمد.

وتعادل الفريقان في نفس الموسم بنتيجة 2-2، حيث جاءت أهداف الذئاب عن طريق محمد سمير وعبد الله ياسين، بينما أحرز بنشرقي هدفي الزمالك.

وكانت المواجهة العاشرة والأخيرة مطلع هذا الموسم، حيث انتهت بفوز الزمالك 2-1، وأحرز للأبيض محمد أوناجم ومصطفى فتحي، وجاء هدف المقاولون من خلال محمد سالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل