اعلان

الأهلي يبحث عن مهاجم أجنبي لمحاربة العقم التهديفي

موسيماني
موسيماني

قدم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلبا لمسئولي القلعة الحمراء من أجل التعاقد مع مهاجم أجنبي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعزيز وتقوية خط الهجوم في الأهلي.

وعلم "أهل مصر" من مصادره أن الجنوب إفريقي طلب ضم مهاجم أجنبي أو إفريقي، وذلك في ظل العقم التهديفي الذي يعانى منه الفريق في الفترة الأخيرة، من قبل الثنائي محمد شريف و بيرسي تاو بالإضافة لعدم اقتناعه بحسام حسن.

ويشاهد موسيماني خلال الفترة المقبلة عددًا من المهاجمين الأفارقة تمهيدًا لتعاقد الأهلي مع أي منهم في الموسم المقبل بعد الوصول لأفضل العناصر التي يحتاجها خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع لجنة التخطيط.

من جانب أخر، تغادر بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في الثامنة صباح غد الثلاثاء، إلى المغرب من أجل مواجهة فريق الرجاء بإياب الدور ربع النهائي، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتجمع لاعبو الأهلي، بمطار القاهرة، في السادسة والنصف صباحًا، حتى موعد إقلاع الطائرة في الثامنة صباحًا، وتستغرق الرحلة ما يقرب من خمس ساعات على خطوط طيران عادية وليس طائرة خاصة، فيما اقترب الأهلي من العودة من المغرب عبر طائرة خاصة وهو ما يتم الاتفاق عليه حاليًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً