اعلان

سموحة في مواجهة صعبة أمام الجونة بالدوري المصري

سموحة والجونة
سموحة والجونة

يستضيف فريق الجونة نظيره سموحة، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ستاد خالد بشارة بمدينة الغردقة في البحر الأحمر، ضمن مباريات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري العام.

يدخل سموحة اللقاء بقيادة أحمد سامي الذي يأمل في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة على المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للبطولات الإفريقية، بينما يدخل الجونة بقيادة رضا شحاتة على أمل تحقيق انتصار يساهم من خروج الفريق من دائرة الخطر ودوامة الهبوط.

يحتل سموحة المركز الرابع في جدول الترتيب، برصيد 23 نقطة، جمعهما من 23 مباراة حيث فاز الموج الأزرق في 6 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وتلقى هزيمتين فقط، وسجل لاعبوه مع أحمد سامي المدير الفني 19 هدفا واستقبلت شباكهم 16 هدفا.

في المقابل يدخل فريق الجونة مواجهة اليوم في المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة، حيث خاض الفريق الساحلي 13 مباراة فاز في أربع فقط وتعادل مرتين وتلقى 7 هزائم، وسجل لاعبوه مع رضا شحاتة المدير الفني 11 هدفا واستقبلت شباكهم 16 هدفا.

يذكر أن أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة سيدير المباراة من المدرجات، بعد إيقافه من قبل لجنة المسابقات، إثر حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة فريقه الماضية.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح إدارة مباراة الجونة وسموحة للحكم محمد يوسف فياض حكم ساحة ويساعده كل من عادل ماهر وسيد نافع وحكم رابع عمرو رمضان، وعلى تقنية الفار علاء صبرى ويعاونه محمد سيد بكر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً