تفاصيل جلسة بسيوني مع عبده يحيي بشأن رحيله عن المحلة

أهل مصر
عبده يحيي لاعب غزل المحلة
عبده يحيي لاعب غزل المحلة

حرص عبد الحميد بسيوني المدير الفني لنادي غزل المحلة، على عقد جلسة خاصة مع نجم الفريق عبده يحيى، خلال الأيام الماضية للحديث معه بشأن رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة الانتقالات المقبلة.

وعلم «أهل مصر» تفاصيل جلسة بسيوني مع عبده يحيي صاحب الـ23، وحرص المدير الفني على تقديم النصيحة للاعب، وطالبه بالبقاء في صفوف الفريق موسم آخر، خاصة أن هناك إعدادا وتجهيزات لبناء فريق قوي قادر على التواجد في المربع الذهبي، كما طلب بسيوني من يحيي تأجيل التفكير في العروض بشكل مؤقت، لحين انتهاء الموسم الحالي، نظرًا لأهمية الفوز في المباريات في الوقت الحالي.

وتتجه النية لدى إدارة المحلة، لفتح باب الرحيل أمام عبده يحيى، في حال وصول عروض مالية ضخمة، تتناسب مع تألق اللاعب وكذلك تمنح النادي غطاءً ماليا كبيرا، للإنفاق على الصفقات الجديدة في الموسم الجديد.

ونقل بسيوني إلى الإدارة، طلبه ببقاء عبده يحيى في استمراره مع الفريق المحلاوي لموسم مقبل على الأقل في ظل بناء فريق قوي قادر على المنافسة مستقبلا على مقعد في المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري.

يستعد زعيم الفلاحين لخوض مواجهة فاركو يوم الإثنين 25 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسباقة الدوري الممتاز، يحتل المحلة المركز التاسع برصيد 19 نقطة جمعهما بالفوز في 4 مواجهات والتعادل في 7 مباريات والخسارة في 4 لقاءات.