اعلان

غيابات الأهلي أمام الرجاء الليلة بدوري الأبطال؟

الاهلي
الاهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق، إلى مواجهة مصيرية قوية تجمعه مع الرجاء المغربي، في الثانية عشر منتصف الليلة على إستاد مركب محمد الخامس في إياب دور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويفقد الأهلي خدمات 4 لاعبين مرة واحدة، وهم رامي ربيعة وبدر بانون وأكرم توفيق وعمار حمدي، الإصابات المختلفة التي ضربتهم في الفترة الماضية وحالت دون تواجدهم في المباريات، بينما يخضع بانون للراحة في بلاده بالمغرب.

وتعتبر المباراة صعبة على الفريقين خاصة ولم يستغل الأهلي مباراة الذهاب في تحقيق فوز مطمئن قبل موقعة العودة، وانتهى اللقاء بهدفين مقابل هدف، ليدخل الأحمر الليلة ولا بديل له عن الفوز حتى يتمكن من حصد بطاقة العبور إلى دور النصف نهائي في مشوار التتويج بالنجمة الحادية عشر والحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية

خط الهجوم: محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو ومحمد شريف

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على عقد عدة محاضرات فنية مع لاعبيه من أجل شرح خطة اللعب وتحفيزهم على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في موقعة العودة ضد بطل المغرب، كما طالبهم بضرورة تسجيل أهداف في شباك الرجاء على أرضه ووسط جماهيره لتسهيل مهمة الصعود لنصف النهائي، مع التركيز على ضرورة الحفاظ على نظافة شباك الفريق الأحمر في موقعة الليلة الحاسمة.

وقام موسيماني ومعاونيه بشرح خطة مباراة الليلة مع اللاعبين من خلال مشاهدة العديد من مقاطع فيديو لطريقة لعب الفريق المغربي وأسلوبه في الهجوم وأبرز العناصر التي يعتمد عليها في بناء الهجمة وتحضيرها من أجل غلق مفاتيح اللعب على الرجاء وعدم تمكينه من زيارة شباك محمد الشناوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح