اعلان

حسام البدري: الأهلي قادر على الفوز في المغرب.. واعتراض الرجاء ضغط على الحكام (خاص)

حسام البدري
حسام البدري

علق حسام البدري مدرب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على مباراة الأهلي والرجاء المغربي، بالدور ربع النهائي، لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتوقعه لمباراة العودة بالمغرب.

وقال حسام البدري في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر": "الأهلي أضاع العديد من الفرص المحققة في مباراة الذهاب أمام الرجاء، واللاعبين واجههم سوء توفيق، لكن النتيجة جيدة".

وأضاف:" مباراة العودة صعبة للغاية، ولدي ثقة في لاعبي الأهلي، لتحقيق الفوز على الرجاء، في عقر دارهم والتأهل إلى نصف النهائي وحصد البطولة، المرة الثالثة على التوالي".

وتابع: "اعتراض مسؤولي نادي الرجاء، على طاقم تحكيم المباراة، للضغط على حكام مباراة العودة بالمغرب، لكن لاعبي الأهلي خاضوا مثل هذه المباريات كثيرًا، ولا قلق عليهم".

وأختتم مدرب منتخب مصر السابق: " أتوقع حضور جماهيري كبير لنادي الرجاء، مؤكدًا أن الجمهور المغربي سيمثل ضغط على لاعبي النادي الأهلي، لكن أثق في قدرات لاعبي الفريق الأحمر للفوز عليهم بالمغرب".

وحقق النادي الأهلي الفوز على الرجاء، بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب "الأهلي وي السلام"، وكان افتتح عمرو السولية الهدف الأول من ركلة جزاء، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني، قبل أن ينجح محمد زريدة في تسجيل هدف الرجاء الوحيد قبل نهاية الشوط الأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم