موسيماني يحقق رقمًا جديدًا في مواجهاته أمام الأندية العربية

أهل مصر
موسيماني
موسيماني

نجح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في تحقيق الفوز على الرجاء المغربي وحسم بطاقة العبور إلى دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان قد تأهل المارد الأحمر إلى نصف النهائي بعدما نجح في الفوز على الرجاء بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب، ليؤكد النتيجة ويتعادل بهدف لكل فريق في بقاء العودة، ليضرب موعدًا مع فريق وفاق سطيف بالدور المقبل.

وبعد هذه النتيجة يحقق الجوهرة السمراء بيتسو موسيمانى رقم جديد في تاريخه التدريبي، حيث منذ قيادته للأهلي لعب ضد الأندية العربية في 12 مباراة في دوري أبطال إفريقيا، لم يخسر في أي منها بل حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في مباراتين.

ومن جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلي، أمر بضرورة إغلاق ملف البطولة الأفريقية بعد انتهاء مباراة الرجاء على أن يبدأ الجميع في الفريق الاستعداد لبطولة الدوري الممتاز التي سيخوض فيها مباراتين مُتتاليتين أمام طلائع الجيش وسيراميكا يومي 27 و30 أبريل الجاري

تعود بعثة النادي الأهلي للقاهرة صباح اليوم السبت، من المغرب على متن طائرة خاصة، بعد مواجهته أمس أمام الرجاء المغربي في منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت إلى بحسم الأحمر بطاقة العبور إلى دور النصف نهائي من المسابقة الأفريقية.

عاجل
عاجل
انقلاب عسكري في بوركينا فاسو