موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

أهل مصر
مباراة الأهلي والرجاء
مباراة الأهلي والرجاء

نجح فريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق، في الفوز على نظيره الرجاء المغربي بنتيجة 3-2 مجموع المباراتين ذهابا وإيابًا، والتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، ليضرب المارد الأحمر موعداً مع وفاق سطيف الجزائري الشهر المقبل، لتحديد المتأهل للمباراة النهائية فى البطولة.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلى نظيره وفاق سطيف الجزائرى أحد يومى 6 أو 7 مايو المقبل باستاد الأهلى والسلام، فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أما مباراة الإياب فتقام فى الجزائرأحد يومي 13 و14 مايو.

وتأهل فريق وفاق سطيف الجزائري إلى دور النصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه 1-0 خارج ملعبه على الترجي التونسي فى إياب دور الثمانية بعد تعادله سلبياً على ملعبه فى مباراة الذهاب.

ومن جانب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلي، أمر بضرورة إغلاق ملف البطولة الأفريقية بعد انتهاء مباراة الرجاء على أن يبدأ الجميع في الفريق الاستعداد لبطولة الدوري الممتاز التي سيخوض فيها مباراتين مُتتاليتين أمام طلائع الجيش وسيراميكا يومي 27 و30 أبريل الجاري

وصلت بعثة فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة محمود الخطيب، إلى مطار القاهرة منذ قليل من المغرب على متن طائرة خاصة، بعد مواجهته أمس أمام الرجاء وحصده بطاقة التأهلى لنصف النهائى.

عاجل
عاجل
تشيع جثماني الطفلتين ضحيتا العلاج الخاطئ في الإسكندرية