اعلان

حازم إمام: لست ضد إيهاب جلال بشكل شخصي ولكن المدرب المصري لا يتحمل الضغوط

 حازم إمام
حازم إمام

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه كان رافَضًا لفكرة تولي إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني، مشددًا على أن المدرب الأجنبي الأفضل لقيادة الفراعنة، لهذه المرحلة من وجهة نظره.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية عبر راديو «أون تايم سبورتس»: "لم أكن ضد إيهاب جلال بشكل شخصي، ولكن ضد المدرب المصري بسبب القدرة على تحمل الضغوط، المدرب الأجنبي إذا فاز في مباراة فالأمور ستكون جيدة والضغط أقل حتى لو كان الأداء غير جيد، ولكن مع المدرب المصري يكون الانتقاد والضغوطات أكبر بكثير وفي كل الأوقات".

وأضاف إمام: "رفضي لإيهاب جلال لم يكن أبدًا بسبب أسلوبه أو سياسته التدريبية، واستكمل "ماذا لو لم يضم إيهاب جلال طارق حامد أو أفشة مثل كيروش؟، سيتعرض لضغوطات قاتلة، لكن كيروش أتخذ هذه القرارات ولم يتأثر نهائيًا بالضغوط".

وأكمل: "كنت أدعم استمرار كيروش في تدريب المنتخب، ولو استمر مع منتخب مصر كان سيطور أكثر في الكرة المصرية، لم يتواجد معنا إلا لستة أشهر ولعب أمام كبار القارة لذلك لم يكن هناك مجالا للتجربة، أو تطبيق سياسته وإقامة معسكرات طويلة، فأي مدرب سيحتاج لوقت من أجل وضع بصمته على الفريق".

وأتم عضو مجلس اتحاد الكرة: أنا ضد التصويت على القرارات الفنية، والمدرب الأجنبي كان الأصلح لقيادة المنتخب، في هذه المرحلة من وجهة نظري".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً