اعلان

توخيل عن الفوز على «وست هام»: «كان من المهم استعادة الثقة»

توماس توخيل
توماس توخيل

أبدى توماس توخيل، مدرب نادي تشيلسي، ارتياحه الكبير جراء الفوز الذي تمكن فريقه من تحقيقه على نظيره وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز يوم أمس الأحد.

وأشار توخيل في حديثه إلى موقع تشيلسي الرسمي، أن فوز فريقه على وست هام كان هامًا من أجل استعادة الثقة بالفعل عقب الهزيمة أمام أرسنال الأسبوع الماضي.

وقال توخيل اليوم الإثنين: "كانت مهمة للغاية من أجل الثقة لأن أرسنال فاز مرة أخرى وتغلب علينا ، لذلك كان الأمر مهمًا للغاية. لا يزال لدينا مباراة واحدة في متناول اليد ، لكن كان من المهم استعادة الثقة. لدينا شباك نظيفة مستحقة."

وأضاف توخيل في حديثه: "الآن نحن نذهب بعيدًا وخارج أرضنا للعب مباراة كبيرة ضد مانشستر يونايتد ، الأجواء مختلفة جدًا ، جدًا عما كانت عليه عندما تخسر وأنت سعيد جدًا."

وأوضح: "في النهاية ، كان هذا ما نحتاجه تمامًا. يمكنني أن أفهم ، وأنا أوافق ، أن الشرارة يجب أن تكون من الفريق بشكل عام. ولكن في بعض الأحيان نحتاج إلى العكس".

وأردف توخيل في حديثه: "بمجرد أن نصل إليها ويمكننا العثور على المزيد من المواقف في صندوق الخصم ، سترى أن الجميع متورط تمامًا وأن المتفرجين يحبون ذلك ، وقد دفعوا".

وتابع: "كان من الجيد تسجيل الهدف المتأخر ، كان من الجيد أن يشارك حكيم وروميلو وبولي بشدة. كان هذا بالضبط ما كنا بحاجة إليه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | استراحة