اعلان

الاتحاد السكندري يصطدم بالمقاولون العرب في مباراة تحسين المراكز بالدوري

الاتحاد والمقاولون العرب
الاتحاد والمقاولون العرب

يحل فريق الاتحاد السكندري، ضيفًا ثقيلاً على المقاولون العرب، في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل زعيم الثغر اللقاء وعينه على الثلاث نقاط لتحسين مركزه في الدوري، حيث يحتل الاتحاد المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة، بينما دخل ذئاب الجبل المباراة مُحتلا المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة بينما على الجانب الآخر.

تاريخ مواجهات المقاولون العرب والاتحاد

سيطر التعادل على تاريخ لقاءات الاتحاد السكندري والمقاولون العرب، حيث التقى المقاولون العرب والاتحاد السكندري في 79 مباراة قبل لقاء الثلاثاء المقبل في الدوري، فاز ذئاب الجبل في 20 مباراة وفاز زعيم الثغر في 17 مباراة وانتهت 42 مباراة بالتعادل.

أخر مباراة بين الفريقين كانت

الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري في العام الماضي وأستطيع نادي الاتحاد السكندري الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرز لزعيم الثغر لوي دايمون وخالد الغندور وخالد قمر، بينما أحرز هدف المقاولون العرب الوحيد المهاجم أحمد حسن مكي.

حكم مباراة المقاولون العرب والاتحاد

تم تعيين طارق مجدي حكم ساحة ويعاونه خالد حسين وممدوح مصطفى، ويأتي محمد إبراهيم الدسوقي حكمًا رابعًا، وهشام القاضي حكمًا للفيديو ويعاونه أحمد حمدي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة