اعلان

تفوق للدراويش.. تاريخ مواجهات الإسماعيلي وإنبي قبل مواجهة الليلة

الإسماعيلي وإنبي
الإسماعيلي وإنبي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، اليوم، الثلاثاء، ضيفًا ثقيًلا على نظيره فريق الإسماعيلية، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري العام، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة ونصف مساء باستاد الاسماعيلية.

ويدخل الفريقان بمعنويات مختلفة، حيث يسعى فريق الاسماعيلي مواصلة الانتصارات حيث نجح الدراويش في تحقيق فوزا غاليا في الجولة الماضية من بطولة الدوري الممتاز على حساب نظيره فريق إيسترن كومباني بهدفين نظيفين، بينما تعادل فريق إنبي مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق في منافسات نفس الجولة.

التقى الإسماعيلي مع نظيره فريق إنبي في بطولة الدوري الممتاز في 32 مواجهة سابقة، حقق خلالهم الدراويش الفوز في 10 مبارايات وخسر في 9 مواجهات وتعادل الفريقان في 13 مباراة.

تمكن فريق الإسماعيلي من تسجيل 35 هدف في مرمى إنبي خلال المواجهات التي جمعت الفريقين، بينما استقبلت شباك الدراويش 38 هدف.

وعلى استاد الإسماعيلية، حقق الدراويش 8 انتصارات، بينما خسر في مباراتين وتعادل في 6، ونجح في الخروج في 3 مباريات بكلين شيت، وأحرز 25 هدف فيما استقبلت شباكه 18.

وعلى ملعب إنبي تمكن فريق الإسماعيلي من الفوز في مباراتين، وخسر في 7 مواجهات وتعادل في مثلهم، واستطاع الخروج بـ 3 مباريات كلين شيت، وسجل 10 أهداف في مرمى إنبي واستقبلت شباكه 20.

يذكر أن فريق الإسماعيلي يحتل المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة، بينما يحتل فريق إنبي المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً