اعلان
اعلان

بنزيما لا يتوقف عن تحقيق الأرقام القياسية.. هدف «الحكومة» في السيتي يضعه وسط أساطير الريال

كريم بنزيما
كريم بنزيما

حقق الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد رقيما قيايا جديدا، رفقة الملكي في جميع المسابقات، بعد أن سجل اليوم هدف في مرمى مانشستر سيتي.

ونجح بنزيما في تسجيل هدف تقليص الفارق لريال مدريد أمام مانشستر سيتي، الذي كان متقدما بهدفين دون رد حتى الدقيقة 32، في المباراة التي تجمعهما في دوري أبطال أوروبا.

أرقام كريم بنزيما

كريم بنزيما هو أول لاعب يسجل أكثر من 40 هدفًا في موسم واحد لريال مدريد منذ أن رحل كريستيانو رونالدو في 2018، وكان رونالدو آخر لاعب يسجل ذلك للنادي في 2017/18 (44 هدف)

بنزيما خامس لاعب بتاريخ ريال مدريد يسجل +40 هدفا في موسم واحد بجميع المسابقات، بعد كريستيانو رونالدو، فيرينك بوشكاش، دي ستيفانو، هوغو سانشيز.

مانشستر سيتي يتقدم على ريال مدريد (2-1) في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول بين مانشستر سيتي وريال مدريد، بتقدم السيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي تقدم على ريال مدريد بهدف مبكر عن طريق النجم البلجيكي كيفين دي بروين، الذي توغل في المنطقة، واستغل تمريرة رياض محرز المتقنة داخل المرمى، يحولها برأسه في الشباك بالدقيقة الرابعة.

وأضاف البرازيلي جباريل خيسوس هدف مانشستر سيتي الثالث في مرمى ريال مدريد، من كرة عرضية من الجبة اليسرى أخفق ديفيد ألابا مدافع الريال في إبعادها، يخطفها خيسوس ويسددها في الشباك بالدقيقة 13.

وقلص ريال مدريد النتيجة بالهدف الأول عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة 32 من عمر المباراة، بعرضية متقنة من الجبهة اليسرى لـ ديفيد ألابا، حولها بنزيما بقدمه اليسرى في الشباك.

وتقام مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل ريال مدريد لهذه المباراة كالتالي:-

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - ديفيد ألابا - فيرلاند ميندي

الوسط: فيدي فالفيردي - توني كروس - لوكا مودريتش

الهجوم: رودريجو جويس - فينسيوس جونيور - كريم بنزيما

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الاتحاد معقل فريق مانشستر سيتي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل