اعلان
اعلان

حمد إبراهيم يطلب سرعة تجهيز هاشم استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

محمد هاشم مدافع الإسماعيلي
محمد هاشم مدافع الإسماعيلي

طلب حمد إبراهيم المدير الفني لنادي الإسماعيلي من الجهاز الطبي، برئاسة الدكتور مجدي الباز، سرعة علاج محمد هاشم مدافع الفريق، وذلك من أجل الاعتماد عليه في مباريات الفترة الحالية.

وقرر الجهاز الطبي بالإسماعيلي برئاسة الدكتور مجدي الباز إخضاع محمد هاشم مدافع الفريق الأول لكرة القدم لجلسات كهربائية مكثفة لعلاجه من الكدمة الشديدة التي لحقت به في مباراة فريقه بالأمس مع إنبي في سمانة القدم لكي يتماثل سريعا للشفاء ويلحق بمواجهة طلائع الجيش المقبلة المحدد موعدها السبت القادم بملعب الجهاز الرياضي.

وفي سياق متصل، كان كشفت بعض المصادر لنا بأن بأن هناك حاليًا انقسام داخل جدران الدراويش، بين جبهة تريد الإبقاء على الجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم، وأخرى ترى رحيله حلا مناسبا في الوقت الحالي، على أن يتم جلب مدير فني آخر، يكون قادرًا على إخراج النادي من الأزمة، لكن في الأخير استقر يحيي الكومي على اتخاذ القرار بعد يأخذه بعد طلائع الجيش.

الجبهة المؤيدة لبقاء المدرب، ترى أن الفريق في حاجة إلى الاستقرار الفني من أجل تحسين النتائج، وهو ما تحقق بالفعل في الثلاث مباريات الأخيرة للفريق، أمام بتروجت بكأس مصر، ومن بعدها مباراتي الدوري أمام الاتحاد السكندري، وإيسترن كومباني، قبل العودة للخسارة أمام إنبي.

وأضافت المصادر، أن هذه الجبهة ترى أيضًا أن بصمات الجهاز الفني بدأت تظهر على أداء اللاعبين في الملعب، بالرغم من وجود قصور عديدة طوال أحداث المباريات، إلا أنه في المجمل بدأ الفريق في الظهور بشكل مقبول، الأمر الذي يتطلب مزيد من الاستقرار الفني لعودة الانتصارات من جديد.

وعلم "أهل مصر" أن يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الدراويش، يدرس اتخاذ قراره الأخير، وفقًا لنتيجة مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، فيما يحل الإسماعيلي ضيفًا على طلائع الجيش مساء السبت المقبل، على ملعب جهاز الرياضة، في ختام مباريات الدور الأول، من مسابقة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً