اعلان
اعلان

مع اقترابه من تحقيق إنجازا تاريخيا.. ليفربول يبدأ مفاوضات تجديد عقد كلوب

كلوب
كلوب

تسعى إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، لتجديد عقد مدرب الفريق الألماني يورجن كلوب، من أجل الاحتفاظ به أطول فترة ممكنة، خاصة بعد النجاحات التي يقدمها المدرب مع الفريق.

يقترب نادي ليفربول بقيادة يورجن كلوب لتحقيق إنجاز تاريخي لم يستطيع تحقيقه أحد الأندية الإنجليزية حتى الآن، وهو حصد 4 بطولات في موسم واحد، ليفربول يبدو في طريقه لتحقيق ذلك خاصة بعد الفوز بلقب كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، مع فرصة للفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي حيث يواجه تشيلسي في النهائي.

ووفقا للصحفي بول جويس مراسل نورث فوتبول لصحيفة التايمز وصنداي تايمز، أن النادي يستعد لمنح كلوب، عقدا جديدا خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى أن كله أبدى استعداده للبقاء في ليفربول لما بعد 2024.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الألماني مع ليفربول في موسم 2023/2024.

وأضاف أن مارك كوسكي صديق ووكيل أعمال يورجن كلوب كان في الأنفيلد ليلة أمس في مباراة فياريال وقد جرت محادثات أولية بينه وبين الإدارة حول عقد كلوب.

وأشار أن مايك جوردن رئيس مجموعة ال FSG سافر لليفربول لمشاهدة مباراة فياريال، وابدأ محادثات تجديد عقد يورجن كلوب.

وكان حقق نادي ليفربول الإنجليزي فوزا هاما على ضيفه فياريال الإسباني بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء الأربعاء، في إطار ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووضع ليفربول قدما في نهائي دوري الأبطال، بعدما سهل مهمته قبل مباراة العودة يوم الثلاثاء 3 مايو المقبل، على ملعب "لاسيراميكا" في إسبانيا.

إنجازات كلوب مع ليفربول

كلوب انضم إلى ليفربول في أكتوبر 2015، ومنذ ذلك الحين ساهم في جعل " الريدز " أحد القوى العظمى في كرة القدم العالمية.

وحقق كلوب مع ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في 2019، ثم حقق "الريدز" تحت قيادة أول لقب في الدوري الإنجليزي منذ 30 عامًا، في موسم 2019-20.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً