اعلان

روي كين يوجه انتقادًا لاذعًا لماركوس راشفورد بسبب ابتسامته.. تعرف على التفاصيل

ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

قام روي كين قائد مانشستر يونايتد السابق بانتقاد ماركوس راشفورد لاعب الشياطين الحمر بشكل شديد بسبب "ابتسامته أكثر من اللازم" قبل تعادل مانشستر يونايتد مع تشيلسي خلال المباراة التي جمعت بينهم أمس ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وكان صاحب ال 24 عامًا، في مزاج إيجابي بوضوح قبل انطلاق المباراة في أولد ترافورد الليلة الماضية، وعلى الرغم مم صيامه التهديفى منذ 22 يناير إلا أن وجهه السعيد يشير إلى أنه لا يزال يستمتع بنفسه في الوقت الحالي.

من جانبه، أشار قائد مانشستر يونايتد السابق أن الإحماء هو التحضير للحرب مع الابتسام المخصص للأهداف أو إثارة إعجاب الجماهير فقط.

وقال روي كين في تصريحاته عبر قناة سكاي سبورتس، قال كين: "في كل مرة أرى ماركوس يشعر بالدفء، فإنه يبتسم دائمًا".

أضاف: "أنا لا أحب أن يبتسم اللاعبون كثيرًا. أنت تبتسم عندما تسجل، عندما تفعل شيئًا، لكن في كل مرة أراه في فترة الإحماء يضحك أو يبتسم. عليه أن يعلم أنه ذاهب إلى الحرب".

تابع: "أنت تقاتل من أجل مستقبلك، ابدأ بالابتسام عندما تسجل هدفًا، أو تفعل شيئًا يؤثر على المباراة، أو يُبعد الناس عن مقاعدهم".

أكمل: "هو يضحك طوال الوقت في الإحماء"

وأردف: "أداؤه... لم يكن متسقًا، لم يعمل بجد بما فيه الكفاية، لم يكن شجاعًا، لم يخلط بين لعبته جيدًا بما يكفي من حيث الركض إلى الخلف، إنه الآن يبلغ من العمر 24 عامًا، يجب أن يظهر نضجًا أكثر، وأن يكون أكثر اتساقًا، هذا هو مفتاح اللعب في أي ناد كبير".

وختم تصريحاته قائلًا: "عليه إن يفعل أكثر من ذلك بكثير، أنا محبط حقًا منه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إنذار لـ حمدي