اعلان

اعتراضات في الإسماعيلي على مقترح تعيين حمزة الجمل

حمزة الجمل
حمزة الجمل
كتب : أحمد حسن

يشهد نادي الإسماعيلي في الوقت الراهن حالة من الاضطراب على خلفية اجتماع مجلس الإدارة برئاسة يحيي الكومي لحسم ملف الجهاز الفني للدارويش.

وكشف مصدر من داخل أروقة القلعة الصفراء انسحاب بعض الأعضاء من الاجتماع المنعقد حاليا بمقر النادى، اعتراضاً على توصية تعيين حمزة الجمل مديرا فنيا لفريق الكرة، فضلا لاعتراضهم على فكرة إقالة حمد إبراهيم من منصبه

واعترض ثلاثي مجلس الإسماعيلي على تعيين حمزة الجمل مطالبين باستمرار الجهاز الفني الحالي بقيادة حمد إبراهيم أو تعيين مدير فنيا اخر غير حمزة الجمل.

واستقر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيي الكومي على إقالة حمد ابراهيم المدير الفني لفريق الكرة من منصبه، ويقترب حمزة الجمل نجم الإسماعيلي السابق من خلافته.

ووصل حمزة الجمل لمقر النادي الإسماعيلي للتفاوض حول توليه مسؤولية تدريب الدراويش وتشكيل جهازه المعاون.

وغاب حمد إبراهيم عن حضور مران الإسماعيلي الذي أقيم منذ قليل وقادة الجهاز المعاون .

ويعقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة يحيى الكومى، اجتماعًا طارئًا حاليًا لحسم مصير الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة حمد إبراهيم بعد الخسارة من الطلائع بهدف نظيف مساء السبت، على ملعب جهاز الرياضة بالقاهرة فى ختام منافسات الدور الأول من عمر المسابقة المحلية.

ويتواجد الإسماعيلى في مركز حرج بجدول الدوري بالمركز السادس عشر برصيد 11 نقطة بعدما فقد الفريق عدة نقاط فى الدور الأول فى واحدة من أسوأ انطلاقاتهم بالدورى، ما يدق ناقوس الخطر فى صفوف الدراويش.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الجمعة المقبل، على ملعب برج بالإسكندرية، والمؤجلة من الأسبوع الـ 14 بالدوري بسبب مشاركة المنافس فى البطولة الأفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً