اعلان

الإسماعيلي يفقد خدمات «هاشم» أمام المصري البورسعيدي في ديربي القناة

محمد هاشم لاعب الإسماعيلي
محمد هاشم لاعب الإسماعيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي؛ لخوض مواجهة قوية مرتقبة أمام نظيره المصري البورسعيدي، يوم الجمعة المقبلة، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويفتقد الدراويش لخدمات المدافع محمد هاشم بسبب الإيقاف وتراكم البطاقات الصفراء وهذا مع أعلنه الجهاز الإداري للقلعة الصفراء.

ويأتي ذلك بعد حصول اللاعب على الإنذار الثالث في رصيده خلال مواجهة طلائع الجيش بالأمس في آخر دقائق المباراة بعد احتكاك غير مقصود مع مهاجم الفريق العسكري.

ومن المقرر أن يغيب أيضًا عن ديربي القناة عمر الوحش قائد الفريق لنفس السبب، بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال لقاء الأمس.

الجدير بالذكر أن الثنائي باهر المحمدي ومحمود دونجا سيخضعان للفحوصات الطبية خلال الأيام القادمة للوقوف على مدى جاهزيتهما للمواجهة المقرر إقامتها يوم الجمعة القادمة على ملعب الجيش ببرج العرب.

ومن جانبه يشهد نادي الإسماعيلي في الوقت الراهن حالة من الاضطراب على خلفية اجتماع مجلس الإدارة برئاسة يحيي الكومي لحسم ملف الجهاز الفني للدارويش.

وكشف مصدر من داخل أروقة القلعة الصفراء لـ"أهل مصر" انسحاب بعض الأعضاء من الاجتماع المنعقد حاليًا بمقر النادي، اعتراضًا على توصية تعيين حمزة الجمل مديرًا فنيًا لفريق الكرة، فضلًا لاعتراضهم على فكرة إقالة حمد إبراهيم من منصبه.

ويتواجد الإسماعيلي في مركز حرج بجدول الدوري بالمركز السادس عشر برصيد 11 نقطة بعدما فقد الفريق عدة نقاط في الدور الأول في واحدة من أسوأ انطلاقاتهم بالدوري، ما يدق ناقوس الخطر في صفوف الدراويش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سائق ميكروباص معدية أبو غالب: صاحب التوكتوك قالي هوريك هنعمل إيه في البنات