اعلان

بسبب فيريرا.. عبد الله جمعة يبدأ البحث عن بديل للزمالك

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

يبدو أن أيام عبد الله جمعة داخل نادي الزمالك، باتت معدودة، ويقترب الظهير الأيسر من الرحيل عن صفوف القعلة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم "أهل مصر" أن عبد الله جمعة اتجه للبحث عن عروض من أجل الرحيل عن صفوف الزمالك مع بداية فترة الانتقالات الصيفية، وذلك لاستيائه من الخروج من حسابات فيريرا، حيث لا يعتمد المدرب البرتغالى على اللاعب.

ويرغب عبد الله جمعة فى الانتقال لأحد الأندية المميزة فى الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك حال استمرار عدم الاعتماد عليه بشكل أساسى من قبل الجهاز الفنى للزمالك، لاسيما أن عبد الله جمعة سيرحب بالاستمرار فى صفوف الزمالك حال عودته لحسابات فيريرا، ومنحه فرصة أكبر فى المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان عبد الله جمعة خارج قائمة الزمالك فى مباراة إيسترن كومبانى قبل أن يقرر البرتغالى فيريرا إجراء تعديل على القائمة بخروج الإيفوارى رزاق سيسيه ودخول عبد الله جمعة بدلاً منه.

وفي سياق آخر، حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، على تحذير لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من الإفراط في تناول الكعك والبسكويت خلال أيام عيد الفطر المبارك، خوفًا من زيادة أوزان اللاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة