اعلان

رسالة خاصة من رونالدو لـ جماهير مانشستر يونايتد بعد الفوز على برنتفورد

رونالدو
رونالدو

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد، على تحية الجماهير عقب الفوز على برنتفورد في آخر مباريات فريقه الشياطين الحمر على ملعب أولد ترافورد، والذي ظهر خلالها متأثرا للغاية من تحية جماهير مانشستر يونايتد له.

وأضاف رونالدو هدفا من ركلة جزاء في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف دون مقابل في آخر فوز لليونايتد على ملعبه خلال هذا الموسم الصعب.

ونشررونالدو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' رسالة خاصة للجماهير عقب المباراة وكتب قائلًا: 'مرة أخرى، دعم كبير من الجماهير المدرجات، دعونا نغتنم هذه الفرصة في مباراتنا الأخيرة من الموسم في أولد ترافورد لنشكر مشجعينا الرائعين، الذين تحملوا موسمًا صعبًا ووقفوا إلى جانبنا ولم يتخلوا عنا أبدًا'.

وأضاف الدون: 'شكرا يا رفاق دعمكم يعني الكثير بالنسبة لنا وهدفنا هو أن نصبح أفضل كل يوم، حتى نتمكن من تحقيق ما نريده جميعًا، المجد لمانشستر يونايتد!'.

وأظهرت عدسات المصورين عقب المباراة رونالدو يبدو عليه التأثر، وكاد أن يبكي وهو يصفق ليرد تحية الجماهير التي صفقت له، وكذلك لبعض اللاعبين الذين سيرحلون بنهاية الموسم الحالي.

ويعد المباراة يحتل فريق مانشستريونايتد في المركز السادس برصيد 58 نقطة من 36 مباراة متأخرا بخمس نقاط عن آرسنال الرابع، لكنه لعب مباراتين أكثر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي