اعلان

بسبب تمرد اللاعبين.. المصري البورسعيدي يدرس مواجهة الإسماعيلي بفريق الشباب (خاص)

فريق شباب المصري البورسعيدي
فريق شباب المصري البورسعيدي

يشهد نادي المصري البورسعيدي حالة تمرد من قبل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بسبب تأخر مستحاقتهم المالية، مما يجعل موقف النادي حرجًا قبل خوض اللقاء المهم أمام الإسماعيلي يوم الجمعة المقبل، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ14 لمسابقة الدوري الممتاز.

وكشف مصدر من داخل أروقة النادي المصري البورسعيدي لـ"أهل مصر"، عن أن مجلس الإدارة يدرس الاستعانة بفريق الشباب بقيادة ميمي عبد الرازق، ومحمد معوض، لخوض مواجهة الإسماعيلي المقبلة.

وأكد المصدر ذاته اعتراض معين الشعباني، المدير الفني للمضري، على وجود أزمات داخل فريق الكرة، وطالب بحل الأزمة في أسرع وقت.

ومن جانبه قرر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، بفرض عقوبات على لاعبي الفريق المتمردين، على الانتظام في معسكر برج العرب، وذلك بسبب مطالبة اللاعبين بالمستحقات المتأخرة أولا قبل بدء الاستعدادا للاسماعيلي.

وقرر رئيس النادي المصري، خصم 25% من عقود اللاعبين المتمردين، على الانتظام بمعسكر الفريق ببرج العرب، كما قرر تحويلهم لتحقيق عاجل بالنادي.

وكان رفض لاعبو النادي المصري، الانتظام في معسكر الفريق، ببرج العرب بالإسكندرية، قبل صرف المستحقات المتأخرة للاعبين لدى النادي عن شهري مارس، وأبريل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول بالكنيست: كتائب حماس الـ 24 نشطة وفعالة بخلاف ما يقوله نتنياهو