اعلان

مذبحة في المصري البورسعيدي بعد أزمة تمرد اللاعبين

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يستعد مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، لتخلص من العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الخضراء، بعد انتهاء الموسم، وذلك للرد على أزمات التمرد المتكررة من اللاعبين خلال الفترة الماضية.

وعلم "أهل مصر" من مصادره أن إدارة المصري تدرس الاستغناء في نهاية الموسم الجاري عن أكثر من لاعب على رأسهم اللاعبين أصحاب فكرة التمرد من وجهة نظر الإدارة مثل أحمد شديد قناوي كابتن وظهير أيسر الفريق وأحمد مسعود حارس المرمى وفريد شوقي لاعب الوسط المدافع.

وتحمل إدارة المصري مسئولية رفض لاعبي المصري خوض التدريبات قبل الحصول على مستحقات مالية ومكافأت مجمدة منذ فترة ، إلى اللاعبين الكبار داخل الفريق وتحديدا الثلاثي قناوي وشوقي ومسعود في ظل تأثيرهم على زملائهم وامتلاكهم نفوذا واسعا لدى الإدارة أيضا كانت تتيح البحث عن حلول ودية بدلا من الانقطاع عن التدريب.

رحيل لأسباب أخرى وتستمر عملية المذبحة الكروية التي ينوي تنفيذها مجلس إدارة النادي البورسعيدي لتطول لاعبين أخرين، حيث تدرس الإدارة التخلص من عمرو مرعي رأس الحربة وهدافه الأول بسبب كثرة مشاكله وأحمد الشيخ صانع الألعاب الذي لم يقدم المنتظر منه برفقة المصري في المباريات الأخيرة بالدوري والكونفيدرالية الإفريقية رغم عقده المالي الكبير.

ويستعد المصري البورسعيدي لمواجهة الإسماعيلي غدًا الجمعة، على ستاد برج العرب، في مباراة مؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح