اعلان

في صدمة لجماهير برشلونة.. «إيتو» يبارك للريال بقميص الملكي (صورة)

ايتو
ايتو

هنأ صامويل إيتو مهاجم برشلونة وإنتر ميلان الأسبق، فريق ريال مدريد بعد تأهل للنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الـ17 في تاريخه، وذلك بعد الإطاحة بفريق مانشستر سيتي بعد الفوز عليه أمس، الأربعاء، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 6-5.

وفاز مانشستر سيتي على ملعبه أمام ريال مدريد بنتيجة 4-3 في مباراة الذهاب، لكن ريال مدريد حقق فوزًا مثيرًا مساء أمس، الأربعاء، في لقاء الإياب على ملعبه بنتيجة 3-1، ليتأهل بنتيجة إجمالية 6-5.

وحرص إيتو على تهنئة ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي 'إنستجرام' قائلًا: 'تحية لريال مدريد، المكان الذي بدأت فيه. كان فوزًا رائعًا في الليلة الماضية في دوري أبطال أوروبا رفقة صورة له بقميص المرينجي'.

وغضبت جماهير برشلونة حول العالم بسبب تصرف إيتو هذا، حيث يعد إيتو واحدًا من أفضل المهاجمين في تاريخ برشلونة، حيث لعب إيتو مع العملاق الكتالوني 4 سنوات حقق جميع البطولات خلالهم.

ورغم لعب إيتو لمدة 4 سنوات مع برشلونة، إلا أن مسيرته الاحترافية في قارة أوروبا كانت بدايتها في ريال مدريد عام 1998، قبل الرحيل عن صفوف الملكي.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وريال مدريد يوم السبت الموافق 28 مايو 2022 على ملعب دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس

وتقام مباراة ليفربول وريال مدريد عند تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا عبر باقة بي إن سبورتس القطرية، المالكة لحقوق بث مباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحديدًا عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً