اعلان

جوارديولا معلقًا على الهزيمة من ريال مدريد: سنتعافي ولا يوجد كلمات تصف ما نشعر به

جوارديولا
جوارديولا

علق بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد نيوكاسل، على الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق أمام ريال مدريد بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا، لم يحدث شيء بعد الهزيمة من ريال مدريد، لم نتحدث على الإطلاق وسوف نتعافى، نحن أفضل من الأمس، وغدًا سيكون أفضل من اليوم، إنها كرة القدم، لدينا أسبوعان من التحدي الكبير، خاصة هذا الأسبوع حيث لدينا الموسم في أيدينا.

وأضاف مدرب مانشستر سيتي، لا توجد كلمات يمكن أن تصف ما نشعر به، يجب علينا التفكير في الهدف التالي، عرفنا جودة لاعبينا في نصف نهائي دوري الأبطال، وقدمنا كل ما بوسعنا من أجل التنافس ضد فريق استثنائي.

وأكمل مدرب مانشستر سيتي: في الوقت الحالي إذا فزنا بلقب دوري الأبطال، فسيكون هذا هو المال الذي ننفقه، وليس مدى صعوبة العمل، أنا لا ألوم الفريق أبدًا، يمكننا دائمًا القيام بعمل أفضل، والموسم المقبل إذا كنا هنا معًا فهذا ما يتعين علينا القيام به.

واختتم، لن ننسى الهزيمة أمام نيوكاسل ونفكر في ذلك بالتأكيد، نحن كنا قريبين، لسنا قريبين بما يكفي لأن الفريق الذي يفوز يستحق ذلك ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، وهم يستحقون ذلك".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال