اعلان

إيهاب جلال: تدريب مصر شرف كبير وقوام المنتخب سيكون 60 لاعبًا (فيديو)

إيهاب جلال
إيهاب جلال

عبر إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته بتولي مسئولية تدريب منتخب مصر، مؤكدًا أن تدريب منتخب مصر شرف كبير.

وأضاف جلال: نحن في مرحلة تحتاج إلى التكاتف، وأتوجه بالشكر لجميع المساندين والداعمين، ونحن في مهمة تقترب من التكليف، وشرف كبير أن أصبح مدرب منتخب مصر.

وتابع إيهاب جلال: جئنا بعد مدرب كبير وهو كارلوس كيروش، وحقق إنجاز بالوصول لنهائي أمم إفريقيا، والوصول للمباراة الفاصلة في تصفيات كأس العالم، وسنحاول أن نُكمل عمله، ونبدأ بالإيجابيات، ونمتلك فريقًا كبيرًا ولاعبين مميزين وخبرات.

وأكد مدرب منتخب مصر، أنه بدأ العمل من الآن على مباريات المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، متابعًا: ليس لدينا وقت كبير لإقامة مباريات ودية، لذلك سنختار 40 لاعبًا أمام غينيا وإثيوبيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، وستكون الأولوية لمن شارك خلال الفترة الماضية مع أنديتهم بشكل أساسي، وسنعلن ذلك خلال أسبوعين، ثم سنبدأ التحضير بقوام كبير، وهو 60 لاعبًا من أجل التحضير لقوام قوي لمنتخب مصر.

وأكمل إيهاب جلال: ستكون هناك مباراة ودية لمنتخب مصر يوم 13 أو 14 يونيو بدون المحترفين.

واستطرد حديثه مؤكد على منافسة منتخب مصر في جميع المسابقات، كما أشار إلي وجود خطة طويلة المدى مع الاتحاد

جاء ذلك خلال مؤتمر اليوم الأحد بمقر اتحاد الكرة، لتقديم إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، والإعلان عن الجهاز الفني المعاون وكافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

وأعلن اتحاد الكرة المصري عن الجهاز الفني المعاون لإيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، على النحو التالي:

إيهاب جلال المدير الفني

محمد شوقي مدرب عام

أحمد حسام مدرب مساعد

عصام الحضري مدرب حراس مرمى

محمد أبو العلا طبيب المنتخب

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، أولى مبارياته الرسمية أمام منتخب غينيا في الجولة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 المقرر إقامتها بكوت ديفوار في أول اختبار رسمى لإيهاب جلال الذى تولى المهمة خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً