المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مصطفى محمد يشارك في حل الأزمة المالية لـ«جالطة سراي».. تفاصيل

أهل مصر
مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية معاناة نادي جالطة سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، من أزمة مالية قبل فترة قصيرة من الموعد المحدد لسداد قيمة شراء اللاعب من الزمالك.

وذكرت صحيفة "sporx" التركية أن جالطة سراي، سيجرى انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد فى 11 يونيو المقبل، وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن الإدارة الجديدة ستكون مطالبة بسداد ديون تبلغ 20 مليون يورو على فريق كرة القدم، فضلًا عن رواتب أخرى للجهاز الفني واللاعبين، بالإضافة إلى أقساط عدد من الصفقات التي تمت الموسم الحالي، ومن بينها صفقة شراء مصطفى محمد.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى نادى جالطة سراي، استقر بصفة نهائية على بيع مصطفى محمد مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ضمن سياسة النادي بالاستثمار في اللاعب.

وقالت صحيفة صحيفة fantastic التركية، إن اللاعب المصري يود مغادرة جالطة سراي، خاصًة أنه لا يشارك بشكل مُنتظم مع النادي التركي، في ظل اهتمام مونبيليه بالتعاقد مع اللاعب الصيف القادم، في ظل رغبة النادي الفرنسي في ضم مُهاجم جديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن جالطة سراي، حدد 8 ملايين يورو، من أجل التخلي عن مصطفى محمد، في ظل رغبة نادي مونبيليه الفرنسي بالتعاقد مع اللاعب، خاصة أن النادي الفرنسي حاول التعاقد مع مصطفى محمد في الشتاء الماضي، ولكن اللاعب حينها كان قريبًا من الانتقال إلى بوردو.