اعلان
اعلان

عبدالمنعم يتعافى من الإصابة ويشارك في مران الأهلي استعدادًا لـ«وفاق سطيف»

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

انتظم محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق وفاق سطيف بطل الجزائر.

وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، أن عبدالمنعم تعافى من إصابة العضلة الضامة بعد انتهاء برنامجه التأهيلي والعلاجي.

وأشار طبيب الفريق إلى أن اللاعب جاهز بدنيا وطبيا لمباراة وفاق سطيف ومشاركته تعود لقرار المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني.

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة عقب مباراة وفاق سطيف الجزائري.

وقبل انطلاق مران الأهلي اجتمع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع الجهاز الفني للفريق؛ لمناقشة بعض الأمور الإدارية والتنظيمية للفريق خلال رحلة الجزائر، وكذلك رؤية الجهاز الفني لموعد التدريبات وبرنامج الفريق خلال الفترة المقبلة.

وحرص عبد الحفيظ وموسيماني على الاجتماع بلاعبي الأهلي والحديث معهم حول ضرورة التركيز في مباراة العودة أمام وفاق سطيف الجزائري لحسم التأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا بغض النظر عن نتيجة مباراة الذهاب.

وفاز الأهلي برباعية نظيفة على وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we والسلام.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي القاهرة بعد ظهر اليوم إلى الجزائر؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها مساء السبت المقبل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء