اعلان

مدرب الوداد: لم أكن مهووسا بملعب نهائي دوري الأبطال.. راقبنا التطورات بهدوء

وليد الركراكي
وليد الركراكي

كشف وليد الركراكي مدرب فريق الوداد المغربي، كواليس استضافة ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان قد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب يوم 30 مايو المقبل، رغم اقتراب الوداد المغربي من التأهل للمباراة النهائية، بعد تغلبه على بترو أتلتيكو خارج الديار، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب نصف نهائي البطولة.

وقال الركراكي، في تصريحاته نقلتها صحيفة "البطولة" المغربية،المغرب تقدمت بطلب استضافة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، وإدارة الوداد راقبت التطورات بهدوء.

وتابع: "كان الأهم بالنسبة لي هو تحضير اللاعبين بشكل مثالي وإبعادهم عن المؤثرات الجانبية، حتى يتمكنوا من الحفاظ على تركيزهم في المباريات".

وأكمل:"لم أكن مهووسا بملعب النهائي، وكنت مثل بقية اللاعبين على استعداد للعب في أي مكان، لكن طالما أنه صار حقا مكتسبا بعد التصويت لصالح ملعب محمد الخامس، فلم يكن ممكنا قبول نقله لملعب آخر".

واقترب الأهلي من مواجهة الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما فاز الأول على وفاق سطيف برباعية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وانتصر الفريق المغربي على بترو أتلتيكو، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما خارج الديار في الدور ذاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة