اعلان

«لا حياة لمن تنادي».. الأهلي يُحمل اتحاد الكرة مسؤولية أزمة ملعب نهائي إفريقيا

الخطيب وجمال علام
الخطيب وجمال علام

حملت إدارة النادي الأهلي، اتحاد الكرة المصري، مسؤولية أزمة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما أعلن "كاف" إقامتها رسميًا في المغرب.

وكان قد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب يوم 30 مايو المقبل، رغم اقتراب الوداد المغربي من التأهل للمباراة النهائية، بعد تغلبه على بترو أتلتيكو خارج الديار، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ذهاب نصف نهائي البطولة.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن هناك سخط كبير من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بإقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب.

وكشف المصدر، أن مجلس الإدارة يرى أن إهمال اتحاد الكرة هو السبب الأبرز في أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تجاهلهم لخطابات "كاف" بشأن ترشيحات أماكن استضافة نهائي دوري إفريقيا.

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر إسمه، أن خطاب "كاف" لتقديم ترشيحات ملعب النهائي، وصلت الجبلاية يوم 19 يناير الماضي، ومنحهم فرصة للرد حتى 28 فبراير 2022، لكن لا حياة لمن تنادي.

وفي سياق متصل، طارت بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي ، إلى الجزائر، استعدادًا لخوض مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد وفاق سطيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | إصابة شوبير