اعلان

طلائع الجيش يواجه المقاصة وديًا غدًا الخميس استعدادا لمواجهة الزمالك

طلائع الجيش
طلائع الجيش

يستعد نادي طلائع الجيش، لخوض مواجهة ودية تجمعه بنظيره مصر المقاصة، وذلك من أجل تجهيز الفريق قبل مواجهة فريق الزمالك يوم الثلاثاء المقبل، ضمن فعاليات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأنهى الجهاز الإداري لنادي طلائع الجيش الاتفاق مع إداري مصر المقاصة، على إقامة مباراة ودية تجمع الفريقين في السادسة مساء غد الخميس.

وجاء خوض المباراة الودية بناء على رغبة طارق العشري المدير الفني لفريق العسكري من أجل تجهيز اللاعبين البدلاء الذين يشاركون بصفة مستمرة في مباريات الدوري.

ويسعى طارق العشري المدير الفني للطلائع إلى استغلال صحوة الفريق الحالية، بجمع ثماني نقاط، من أربع مباريات، شهدت التعادل مع الأهلي، والفوز على سيراميكا، والإسماعيلي والتعادل مع البنك الأهلي، لمواصلة الانتصارات، وتحقيق الفوز على الزمالك، من أجل الوصول للنقطة، "26" التي ستضع الفريق في المركز "السادس"، وبالتالي، يقترب من المنافسة على المربع الذهبي.

ويحتل الطلائع المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 23 نقطة بعدما لعب 18 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكه 14 هدفا.

وتعادل الطلائع مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق مساء الإثنين على إستاد جهاز الرياضة بالجولة الثامنة عشرة للمسابقة، تقدم أحمد سمير لصالح الطلائع في الدقيقة 8، وتعادل محمد هلال من ضربة جزاء للبنك الأهلي في الدقيقة 30.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً