المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أول تعليق من أنشيلوتي على صفقة هالاند ومواجهة ليفربول في نهائي الأبطال

أهل مصر
انشيلوتى
انشيلوتى

علق الإيطالي كالو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على مواجهة ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ورفض أنشيلوتي الحديث على انضمام، النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفانتي التي تقام غدا في الدوري الإسباني: "لا أحب التحدث عن هذا الأمر.. إنه لاعب رائع، ومانشستر سيتي نادٍ عظيم، لكنني متمسك بفريقي، وهو ما قادني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى".

وأضاف: "لا يمكنني التحدث عن سوق الانتقالات الآن، ربما بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، يمكننا التحدث مع الإدارة وتحديد أهدافنا في السوق".

وأكمل: "لا أريد التحدث عن شيء الآن إلا بعد نهاية الموسم، نحن ننتظر عودة المصابين، ونريد خوض مباراتي الليجا بأفضل حال وعدم الخروج بإصابات، قبل مواجهة ليفربول، ومن ثم نبدأ في التحدث عن الصفقات الجديدة".

وأشار: "عندما أقول إن هذا الموسم كان سهلًا بالنسبة لي، لأن العلاقة بيني وبين اللاعبين لم تسبب لي أي مشاكل.. حدث في الماضي أنني عندما أخبرت لاعبًا دون أن أقول أسمه، كنت أضعه على مقاعد البدلاء كان وجهه سيئًا، ولكن بالنسبة للاعبين الحاليين الذين فازوا بأربع بطولات دوري أبطال أوروبا، عندما أخبرهم بأنهم سيجلسون على مقاعد البدلاء، لم تكن هناك مشكلة".

واختتم: "لم يعتقد أحد أن ريال مدريد قد يصل إلى النهائي، وهذا ما يخلق الوهم والسعادة في نفوس الجماهير ويجعل الطلبات تزداد على تذاكر النهائي".