اعلان

على غرار ليفربول.. تشيلسي يفقد أحد نجومه قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تشيلسي
تشيلسي

لم تمر سوى ساعات قليلة، على أنباء غياب البرازيلي فابينيو لاعب وسط ليفربول عن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ليعلن نادي تشيلسي عن تعرضه لنفس الأزمة مع أحد نجومه.=ويستضيف ملعب ويمبلي مباراة الفريقين في نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة 5:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويخوض تشيلسي حاليًا مباراة أمام ليدز يونايتد المؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يتمكن ماتيو كوفاسيتش من استكمال المباراة حيث تعرض لإصابة قوية بعد تدخل عنيف من لاعب ليدز، دانيال جيمس، وهو ما جعل الأخير يحصل على بطاقة حمراء.

واضطر المدرب توماس توخيل إلى استبدال كوفاسيتش، حيث دفع مكانه بزميله روبن لوفتوس تشيك.

نجم ليفربول يربك حسابات كلوب قبل مواجهات تشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي

تعرض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، لصدمة كبيرة قبل مواجهة تشيلسي، في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز«البريميرليج».

و كشفت تقارير إنجليزية عن تلقي فريق ليفربول نبأ صادم، بغياب فابينو نجم الفريق عن مباراة تشيلسي، مشيرةً إلى أن موسم اللاعب المحلي قد انتهى.

وغادر البرازيلي فابينو مباراة ليفربول أمام أستون فيلا أمس، في الشوط الأول نتيجة تعرضه للإصابة.

وقال صحيفة «تايمز» البريطانية: “='اللاعب سيغيب عن مباراة تشيلسي في نهائي الكأس كما أنه سيغيب عن مواجهتي ساوثهامبتون وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، مما يعني أن موسمه المحلي قد انتهى'.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك شكوك حول لحاق اللاعب بمباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو الجاري أمام ريال مدريد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط