اعلان

خالد الغندور: كاف ظلم الأهلي.. واستضافة مصر للمباراة غير عادل

خالد الغندور
خالد الغندور

تحدث الإعلامي خالد الغندور عن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي تعرض خلالها النادي الأهلي إلى ظلم كبير بعدما قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف' عن إقامة النهائي الإفريقي في المغرب يوم 30 مايو فيما تم إسناد استضافة نهائي كأس الكونفدرالية إلى نيجيريا.

وكتب خالد الغندور عبر الصفحة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'بالعقل والمنطق الأهلي عنده حق في توقيت اختيار ملعب النهائي وده ظلم للأهلي عشان الاختيار تم بعد معرفة تقريبا طرفي النهائي وكده أعطى للوداد فرصة أكبر علي ملعبه وجمهوره وفي بلده'.

تابع: 'ولكن مع احترامي أزلي بعد كل ضده الأهلي يطلب من الاتحاد المصري تنظيم اللقاء في مصر والاتحاد يبعث طلب للاتحاد الأفريقي والكاف يرد بالرفض عشان التصويت تم وكأنك بتنسف كل كلامك عن العدل والحياد ومبدأ تكافئ الفرص بطلبك إقامة اللقاء في مصر وأنت أساسا طلبك هو ملعب محايد بعيد عن الدولتين وكأنك بتقول لو في مصر كده تمام وكده العدل يا جدعان يا أصحاب العقول فكروا شوية'.

واختتم تصريحاته قائلًا: 'والرسالة العادلة كده باظت بطلب إقامة اللقاء في مصر واللي هو مرفوض أساسا ويعتبر طلب إقامة اللقاء في مصر دليل إدانة لنا ودليل براءة للكاف اللي هو مش بريء'.ويواجه النادي الأهلي نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري غدا السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحقق المارد الأحمر بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي أقيم على ملعب إستاد السلام السبت الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ما زال التعادل سلبي