اعلان

نجوم الكرة المصرية ينعون الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات

 الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

نعى عدد كبر من نجوم الرياضة المصرية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة.

وكتب شوبير عبر حسابة بموقع تويتر: خالص العزاء للأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً في وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة.

خالص العزاء للأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً في وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة pic.twitter.com/nZK7r1uclA

وكتب الإعلامى الرياضى إبراهيم فايق على صفحتى الرسمية على تويتر قائلًا: خالص تعازينا للشعب الإماراتي في وفاة رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.. ربنا يغفر له ويرحمه.

كما قدم مجدى عبد الغني نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق نعى إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذى توفى منذ قليل، ونشر على صحتة الرسمية على تويتر: خالص العزاء والمواساة لدولة الإمارات الشقيقة في وفاة الشيخ خليفه بن زايد ونسأل المولى سبحانه أن يغفر له ويرحمه وأن يسكنه فسيح جناته، وكتب مجدى 'تغريدة' عبر حسابة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وكتب حسن المستكاوي عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': '‏رحم الله الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الامارات الذي ظل على خطى مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد أل نهيان في دعم مصر.. خالص العزاء لشعب الإمارات الشقيق'.

غفر الله سبحانه وتعالى للمرحوم واسكنه فسيح جناته .

وكانت قد نعت وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو.

وأعلنت وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الاعلام على المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان 'رحمه الله' مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتباراً من اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من الاهلي