اعلان

قطر تقترب من استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن دولة قطر، دخلت بقوة ضمن الدول المرشحة لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا، المحدد لها أواخر شهر مايو الجاري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: «هناك أزمة عنيفة داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، حول مكان نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقد يعلن المكان النهائي خلال ساعات أو أيام قليلة».

وأضاف: «تحدثت مع عضو في الاتحاد الإفريقي والاتحاد الدولي، وأكد لى أن قطر دخلت ضمن الدول المرشحة لاستضافة نهائي دوري الأبطال، لاسيما أن الجمهور المغربي والمصري، كانوا متواجدين بقوة فى البطولة العربية التى أقيمت بقطر منذ شهور فى ظل اقتراب صعود الأهلي والوداد المغربي للنهائي».

وتابع «الكاف يرفض إقامة النهائي في السنغال، خوفًا من قلة الحضور الجماهيري، وهناك احتمال ضعيف أيضًا داخل الكاف، بعودة نهائي دوري الأبطال من مباراتين "ذهاب وإياب" لإنهاء الأزمة الدائرة حول مكان المباراة النهائية، ولكن ستبقى الأزمة أين تلعب مباراة الذهاب في مصر أم في المغرب".

وأكمل: «موتسيبى طلب من رئيس لجنة المسابقات بالكاف، ضرورة تعديل موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها 29 مايو الجاري، بسبب رغبته فى حضور نهائي دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن يصبح أقرب موعد لنهائي إفريقيا 22 مايو الجاري، فمن المستحيل إقامة المباراتين في نفس اليوم».

واختتم :"لا بد أن أعترف أني ظلمت عيسى حياتو، رئيس الكاف السابق، كان لا يوجد ديكتاتورية في اتخاذ القرارات زى اللى بيحصل دلوقتي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي (0-0) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من تشيلسي