اعلان

3 أندية تتنافس على خطف إيفان بيريسيتش من إنتر ميلان

 إيفان بيريسيتش
إيفان بيريسيتش

دخل الكرواتي إيفان بيريسيتش لاعب إنتر ميلان، دائرة اهتمام عدد من الأندية، أبرزها: تشيلسي، ونيوكاسل يونايتد، من إنجلترا، ويوفنتوس الإيطالي، من أجل ضمه مع بداية الموسم الجديد.

ويرى اللاعب الكرواتي الدولي أن عقده ينتهي بنهاية الموسم وهو غير سعيد بكيفية تطور المفاوضات، ويعتقد أن عمالقة الدوري الإيطالي انتظروا طويلاً قبل تقديم اقتراحهم.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن عرض إنتر كان مطروحًا على الطاولة منذ عدة أسابيع، حيث يريد النيراتزوري تمديد عقد بيريسيتش لموسمين آخرين ، ويعرض عليه صفقة بقيمة 4.5 مليون يورو ، بينما يريد بيريسيتش عقدًا جديدًا بقيمة 6 ملايين يورو في السنة ويلتقي الطرفان مرة أخرى بعد المباراة ضد كالياري يوم الأحد.

ويعد نيوكاسل يونايتد هو النادي الوحيد الذي طابق طلبات بيريسيتش، لكن الكرواتي يريد المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، لذلك لا يبدو مقتنعًا بالانضمام إلى النادي الإنجليزي.

كما أن يوفنتوس مهتم أيضًا ويمكن أن يقدم له فرصة للعب في منافسة النخبة في أوروبا لموسمين آخرين، كما يدرس البيانكونيري تقديم عرض للتوقيع معه كلاعب حر.

سيشهد البيانكونيري مغادرة باولو ديبالا في نهاية عقده في يونيو ويمكن أن يفعل فيديريكو بيرنارديسكي نفس الشيء لأنه لم يتوصل بعد إلى اتفاق لتمديد إقامته في ملعب أليانز. وأفادت الأنباء أن بيريسيتش وافق على الشروط الشخصية مع تشيلسي وذلك من أجل الانضمام لهم هذا الصيف.

أثبت اللاعب الكرواتي البالغ من العمر 33 عامًا جودته مرة أخرى في فوز النيراتزوري 4-2 في نهائي كأس إيطاليا على يوفنتوس يوم الأربعاء ، وسجل هدفين للمساعدة في تأمين الكأس لفريق سيموني إنزاجي.

وأعرب اللاعب عن إحباطه من محادثات تجديد عقده بعد المباراة ، مشيرًا إلى أن الانتقال المجاني في الصيف هو احتمال ملموس.

ووفقًا لما أوردته سبورت ميدياست ، وافق بيريسيتش على الشروط الشخصية مع تشيلسي وذلك في انتقال مجاني محتمل هذا الصيف. ويقال إن بعض التفاصيل البسيطة تفصل اللاعب عن التوقيع للنادي اللندني.

كان إنتر ميلان يعرض على اللاعب عقدًا لمدة عامين بقيمة 4.5 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، وبحسب ما ورد يفضل الكرواتي صفقة مدتها ثلاث سنوات براتب أعلى قليلاً.

شارك الدولي الكرواتي في 47 مباراة هذا الموسم رفقة النيراتزوري بجميع البطولات وتمكن من تسجيل 9 أهداف وقام بصناعة 8 أهداف.

WhatsApp
Telegram