اعلان

نجم بيراميدز يتسبب في أزمة بين أوباما وأمير مرتضى منصور (خاص)

يوسف أوباما
يوسف أوباما

هدد يوسف أوباما، صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة مرتضى منصور، برفض تعديل عقده، الذي يضم بندا بالحصول الراتب الأعلى داخل الفريق، بعد علمه بالحديث الشفهي بين أمير مرتضى، ورمضان صبحي نجم بيراميدز بشأن الانتقال إلى الزمالك.

وعلم "أهل مصر" من مصادره، أن أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، ناقش أوباما، بشأن إلغاء بند الراتب الأعلى في الفريق، بعد قرار والده رئيس القلعة البيضاء، بعدم وجود أي بنود أو شروط جزائية في عقد أي لاعب.

وكان صانع ألعاب الزمالك، يرحب بإلغاء بند الأعلى أجرًا، الذي تم وضعه في عهد لجنة حسين لبيب، إلا أنه عندما علم بدخول أمير مرتضى في تفاوض مع رمضان صبحي، تراجع عن إلغاء الشرط.

يأتي تفكير يوسف أوباما في عدم إلغاء الشرط، لأن النادي إذا أتم الاتفاق مع إدارة بيراميدز، على التعاقد مع رمضان سوف يرتفع راتب اللاعب، ومن ناحية أخرى يرى أنه أحد أبناء النادي وأحق من اللاعبين الآخرين.

وسيعقد أمير مرتضى منصور ويوسف أوباما جلسة أخرى خلال الأيام المقبلة، للمناقشة مجددًا حول إلغاء بند الأعلى راتبًا، تنفيذًا إلى قرار مرتضى منصور رئيس الفارس الأبيض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً