اعلان

القصة الكاملة لانسحاب السنغال من استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا (خاص)

دوري ابطال افريقيا
دوري ابطال افريقيا

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على استضافة دولة المغرب لنهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي (2021- 2022)، وذلك بعد انسحاب السنغال.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كشف، وفي وقت سابق، أن الدول التي تقدمت لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا هي المغرب والسنغال، إلا أن بعد انسحاب الأخير، قرر إقامة النهائي على الأراضي المغربية.

سبب انسحاب السنغال من استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا

وفي هذا السياق، كشف مصدر بالاتحاد السنغالي لكرة القدم، قصة انسحابهم من استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ حيث قال: «بالفعل السنغال كانت متحمسة للغاية لاستضافة النهائي على ملعبها الجديد (عبد الله واد)، ولكننا في اللحظة الأخيرة انسحبنا».

وأضاف المصدر، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»: «نحن الآن نستعد لمواجهة بنين يوم 4 يونيو المقبل، وبالتالي سيكون من الصعب أن نستضيف حدثين مهمين على ملعبنا في وقت قصير، وبالتأكيد تجهيز الملعب لمباريات المنتخب أولى من استضافة نهائي لن يشارك به فريق سنغالي».

موعد مباراة السنغال وبنين

ومن المقرر أن يلتقي منتخب السنغال مع نظيره ومنافسه بنين، يوم السبت الموافق 4 يونيو 2022، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب عبد الله واد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا

وعلى الجانب الآخر، فمن المقرر أن يُقام نهائي دوري أبطال إفريقيا، للموسم الحالي (2021- 2022)، يوم الاثنين الموافق 30 مايو 2022، في تمام التاسعة مساءً، على المركب الرياضي محمد الخامس بالمغرب.

وتأهل الوداد المغربي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما هزم فريق بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة (4-2) في مباراتي الذهاب والعودة من الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره ومنافسه وفاق سطيف الجزائري، اليوم السبت، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن مواجهات عودة الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً