المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الخطيب يرفض انسحاب الأهلي من نهائي إفريقيا

أهل مصر
محمود الخطيب
محمود الخطيب
اعلان

يبدو أن الساعات القليلة المقبلة، ستشهد صدور قرار حاسم من مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بشأن أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بالرغم من إصدار الخطيب قرارا بمنع الحديث عن أزمة ملعب النهائي.

وكشف مصدر من داخل القلعة الحمراء لـ «أهل مصر»، عن أن الخطيب رفض اقتراح بعض أعضاء مجلس إدارة النادي، بالانسحاب من المباراة النهائية، مؤكدًا أن إدارة النادي ستواصل التصعيد في ملف ملعب نهائي دوري الأبطال، وتقديم شكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية ـ كاس ـ مع إرفاق مستند برد "كاف"، الرافض لإقامة المبارة على ملعب محايد.

وأوضح المصدر أن إرسال الشكوى سيتم بعد الحصول على بطاقة الصعود رسميًا، إلى نهائي البطولة، عقب تجاوز مباراة الإياب أمام وفاق سطيف.

وأشار المصدر إلى أن الخطيب يدرس أكثر من سيناريو، تحسبا لعدم فصل المحكمة الرياضية في الملف بشكل سريع"، مشيرا إلى أن رئيس الأهلي، رفض اقتراح بعض أعضاء مجلس الإدارة بالانسحاب.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى لمواجهة قوية مع وفاق سطيف، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة، بإياب دور النصف نهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وأنهى الأهلي، مباراة الذهاب لصالحه، بالفوز برباعية نظيفة على استاد "الأهلي وي السلام"، ولذلك يبحث اليوم عن تأمين بطاقة العبور للنهائي للمرة الثالثة على التوالي.

وأعلن "كاف"، في وقت سابق إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا، هذا الموسم، في الـ30 من مايو الجاري، على ملعب محمد الخامس، بالمغرب، وهو ما اعترض عليه الأهلي، لإهدار مبدأ تكافؤ الفرص، بسبب إقامة النهائي على ملعب أحد طرفيه.