المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مدرب وفاق سطيف: كنا نعلم صعوبة المهمة أمام الأهلي

أهل مصر
مدرب وفاق سطيف
مدرب وفاق سطيف
اعلان

أكد طارق ماكور المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي وفاق سطيف الجزائري أنهم كانوا يدركون صعوبة مهمة التعويض أمام الأهلي المصري قبل مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما أشاد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي المصري بالروح الرياضية للجماهير الجزائرية.

وقال ماكور في تصريحات تليفزيونية لقناة "بي إن سبورتس" عقب المباراة التي جرت مساء السبت إنهم كجهاز فني كانوا يدركون صعوبة تعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة الذهاب بالقاهرة برباعية نظيفة.

وأضاف:" كان الأمر صعباً مع فريق بحجم الأهلي المصري ولكننا حاولنا ودخلنا المباراة اليوم بهدف رد الاعتبار ولكن مني مرمانا بهدف مبكر أربك الحسابات".

وأوضح:" بعد الهدف الأداء تطور وسيطرنا على الشوط الثاني وكنا نستحق الفوز في مواجهة الإياب على الأقل مع تأهل للمنافس لنهائي دوري أبطال أفريقيا".

ومن جانبه، حرص موسيماني على الإشادة بالجماهير الجزائرية التي حضرت مباراة فريقه مع وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. وقال في مؤتمر صحفي عقب المباراة إن الجماهير منحتهم درس مجاني في التشجيع والروح الرياضية التي يجب أن تسود ملاعب كرة القدم.

وأضاف:" رغم أن فريقهم كان قد أقترب من وداع البطولة قبل مواجهة الإياب ولكنهم تعاملوا مع لاعبي الأهلي بشكل جيد وشجعوا الكرة فقط وحيوا لاعبيهم رغم الخسارة لأنهم حاولوا وأجتهدوا".

وأوضح:" لأجل تلك الروح تلعب كرة القدم ..أنا بشكل خاص أدين لهم بالشكر".

وتابع:" لم نأتي إلى الجزائر إعتماداً على مباراة الذهاب التي انتهت برباعية نظيفة ولكن كنا نبحث عن نتيجة إيجابية".

وقال:" أود أن أشيد بسامي قمصان المدرب العام الذي كان يقود التدريبات في آخر يومين لأنني كنت مريضا".

وكانت مباراة الإياب بين نادي وفاق سطيف الجزائري والنادي الأهلي المصري التي جرت مساء السبت قد انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما وبذلك تأهل الأهلي للمباراة النهائية بمجموع اللقائين بعد فوزه في مباراة الذهاب بأربعة أهداف للا شيء .

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة النهائية يوم 30 أيار/مايو الجاري مع فريق الوداد المغربي.